القائمة الرئيسية

الصفحات

مستجدات

10خطوات لزيادة جمالك طبيعيا

      10خطوات لزيادة جمالك طبيعيا  

يعتبر الجمال من أحب الصفات لدينا والتي يتمنى كل واحد منا أن تكون نسبة جماله عالية ،حيث أن الجمال يختلف مقايسه من شخص لآخر إلا أن خطوات الحصول على الجمال الطبيعي تبقى ثابتة لدى كل شخص.



 ومن بين هذه الخطوات نذكر :

 الخطوة الأولى :

التخلص من جميع الضغوطات النفسية والمعنوية ،فهي تقتل الجمال لدى الإنسان و تعمل على تحطيم هرمونات الجمال ،وتكسب البشرة سوادوشحوب كما تعمل الطاقة السلبية على تشكل حبوب وبثور على البشرة ويظهر الشخص أكثر من عمره الحقيقي بسنوات .

 الخطوة الثانية:

عدم إستعمال المواد التجميلية الكيماوية إطلاقا ،وتعويضها بمواد طبيعية فمعضم العيادات التجميلية حاليا تستخدم مواد طبيعية لما لها من فعالية وضمان إلى جانب تكلفتها التي أصبحت في متناول الجميع .

الخطوة الثالثة :

الإعتناء بالنظافة الشخصية خصوصا فهي تعطي طابع للجمال الخارجي عموما ،والإبتعاد عن الملابس الداخلية الملونة فهي تعمل على إسوداد المناطق الحساسة ولبس ملابس باللون الأبيض لأنها تحافظ على اللون الطبيعي للبشرة .



 الخطوة الرابعة:

المحافظة على رشاقة الجسم وحيويته ،عن طريق الإبتعاد عن كل مايساهم في زيادة الوزن بكثرة،والإعتماد على نظام غذائي ورياضي طبيعي يزيد من رشاقة الجسم والمحافظة على وزن  مثالي يليق بجميع الألبسة التي تلبسينها.

 الخطوة الخامسة :

كأس نعناع يوميا ،يزيد من جمالك على كل الجوانب بفاعلية كبيرة حيث يساهم في إعادة الحيوية للبشرة والشعر ويضفي راحة نفسية كبيرة تزيد من الجمال الطبيعي والتخلص من الطاقة السلبية . 

 الخطوة السادسة:

الإكثار من السوائل والخضروات التي تحتوي على الألياف ،فهي صديقة البشرة ،وتناول كأس ماء دافئ يوميا على الريق للتخلص من جميع السموم .

 الخطوة السابعة:

الإعتماد على رزمانة معتدلة أسبوعيا ،وذلك للإهتمام بجمالك وإقتناء ماسكات طبيعية كماسك البرتقال والفروالة والخيار فهي من أجود الماسكات التي تقضي على البشرة الميتة ،وذلك بمعدل مرة كل أسبوع .

 الخطوة الثامنة :

المحافظة على الإبتسامة المشرقة دائما فهي نصف جمالك ،والأكيد أن الإبتسامة الجميلة والمشرقة تقتضي أسنان لؤلؤية وشفاه كرزية تبهر كل من يراك ،فالأسنان البيضاء تستوجب نظافة يومية وإعتناء خاص ويمكنك الإطلاع على أفضل طرق الحصول عل  أسنان بيضاء ودائما ننصح بمواد طبيعية وهو ماينطبق على الشفاه التي تتطلب كذلك عناية خاصة .

 الخطوة التاسعة:

 التخلص من الشعر الزائد على الجسم والوجه خصوصا فهو يبرز الجمال المختفي ،ويعطي للوجه رونقا ولمعانا مميزا ،فكثيرا مايغفل الكثير عن هذه الخطوة البسيطة .
 

 الخطوةالعاشرة:

 وهي أخر خطوة لكنها ملمة بجميع الخطوات السابقة،وهي عدم إغفال خطوة عن خطوة ،فكل منطقة في جسمك تتطلب عناية لأنها تكمل جمال منطقة أخرى ولذلك إتباع جميع الخطوات مهم في إعطاء صورة مميزة لجمالك .

 الإعتناء بالجمال أساسي في حياة كل شخص .

  




تعليقات